السبت، 28 سبتمبر 2013

الإخوة الأعداء >>> صور مضحكة جداً لأب أبدع في تصوير ابنتيه


تبدأ حكايتنا مع المصور جيسون لي Jason Lee الذي اشترى كاميرا رقمية قبل مولده ابنته الأولى بعام ليبدأ في ممارسة التصوير كمصور لحفلات الزواج. وما أن ولدت ابنته الأولى وبدأ في التقاط الصور لها حتى تحولت تلك الهواية إلى عمل شبه يومي يستمتع فيه جيسون بتصوير حياة ابنته. وما أن ولدت ابنته الثانية حتى أصبحت 


1
تبدأ حكايتنا مع المصور جيسون لي Jason Lee الذي اشترى كاميرا رقمية قبل مولده ابنته الأولى بعام ليبدأ في ممارسة التصوير كمصور لحفلات الزواج. وما أن ولدت ابنته الأولى وبدأ في التقاط الصور لها حتى تحولت تلك الهواية إلى عمل شبه يومي يستمتع فيه جيسون بتصوير حياة ابنته.
وما أن ولدت ابنته الثانية حتى أصبحت الأختين حافزا لهذا الأب ليقوم بتصوير عدد هائل من الصور الإبداعية التي أثارت إعجاب الملايين حول العالم !
2
يقول جيسون أن ابنتاه هُنّ من يلهمانه أفكار تلك الصور من خلال متابعته لتفاصيل حياتهما اليومية.
3
وستلاحظون من الصور أن جيسون أبدع بالفعل أفكاراً تدل على مدى قربه ومتابعته الدائمة لابنتيه.
4
الجميل أن بداية فكرة وضع الصور على الإنترنت لم تكن بهدف الشهرة قدرما كان بهدف إبقاء والدته المريضة على اطلاع بحياة ابنتيه دائماً من خلال الإنترنت، لكن النتيجة لم تكن جدته فقط بل كان العالم بأسره !
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالعربي صور علي الفيس بوك


تابعوا برنامج البرنامج علي اليوتيوب ... حصريا مع باسم يوسف


جميع الحقوق محفوظة Houda Fathy ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . بالعربي صور| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر